TAEKWONDO


    النهائي لكاس العالم لمنخب اسبانيا

    شاطر
    ليث_العبودي
    ليث_العبودي
    Admin

    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 07/07/2010

    النهائي لكاس العالم لمنخب اسبانيا

    مُساهمة  ليث_العبودي في السبت يوليو 10, 2010 9:09 pm

    بعد شهر كامل من الكفاح ، حزم المنتخب الأسباني لكرة القدم أمتعته وقطع رحلته الأخيرة في بطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا حيث انتقل اليوم من مقر معسكره في بوتشيفستروم إلى جوهانسبرج، استعدادا للمباراة النهائية.

    يلتقي المنتخب الأسباني نظيره الهولندي غدا الأحد على استاد "سوكر سيتي" في جوهانسبرج، وذلك في أهم وأبرز لقاء بالبطولة حيث يتصارع الفريقان على اللقب "الثمين".

    وصل المنتخب الأسباني إلى بوتشيفستروم قبل شهر واحد، وبالتحديد في 11 حزيران/يونيو الماضي ولكنه ترك هذه المدينة الصغيرة التي يسكنها حوالي 125 ألف نسمة، صباح اليوم السبت بعدما نال وداعا رسميا صغيرا مساء أمس الجمعة في مقر مجلس المدينة.

    وامتلأت مدينة بوتشيفستروم بالصحفيين ورجال الإعلام خلال اليومين الماضيين، حيث التقى المنتخب الأسباني بهم أمس الجمعة قبل 48 ساعة من المباراة النهائية للبطولة.

    وانتقل المنتخب الأسباني للإقامة في جوهانسبرج حيث يخوض مساء اليوم تدريبه الأخير وذلك على ملعب استاد "سوكر سيتي" الذي تقام عليه المباراة غدا.

    وقال المدافع الأسباني كارلوس مارشينا "هناك توقعات هائلة هنا وفي أسبانيا.. إنه شيء لم نمر به سابقا.. ونريد الاستمتاع به تماما".

    ومن المقرر أن يتناول اللاعبون إفطارهم في العاشرة من صباح غد بالتوقيت المحلي لجوهانسبرج مع الحصول على فرصة للسير حول الفندق.

    كما سيحصل الفريق على قسط من الراحة عقب وجبة الغداء استعدادا لأصعب مباراة في حياة هؤلاء اللاعبين حتى الآن.

    وقبل أربع ساعات من موعد انطلاق فعاليات المباراة ، سيعقد المدرب فيسنتي دل بوسكي، المدير الفني للمنتخب الأسباني المحاضرة الفنية التي يعلن خلالها التشكيل الأساسي لفريقه في المباراة.

    وقبل هذه اللحظة، لن يعرف أي من المهاجم فيرناندو توريس وزميله بدرو مصيرهما من المشاركة ضمن التشكيل الأساسي للفريق.

    وعقب المحاضرة ينطلق الفريق إلى استاد "سوكر سيتي" لخوض اللقاء الذي يديره الحكم الإنجليزي هاورد ويب.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 1:43 am