TAEKWONDO


    الشكوك تحوم حول صفقة انتقال خضيرة إلى ريال مدريد

    شاطر
    avatar
    المدريدي

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 12/07/2010

    الشكوك تحوم حول صفقة انتقال خضيرة إلى ريال مدريد

    مُساهمة  المدريدي في الجمعة يوليو 16, 2010 12:30 am

    مازالت الشكوك تحوم حول صفقة انتقال لاعب خط الوسط المدافع الألماني الشاب سامي خضيرة من شتوتجارت الألماني إلى ريال مدريد الأسباني.

    وكانت صحيفة "ماركا" الأسبانية قد أكدت صباح اليوم الخميس أن إتمام صفقة الانتقال أصبح وشيكا ولكن شتوتجارت نفى صحة ما كتبته الصحيفة الأسبانية.

    وصرح أوليفر شرافت المتحدث الرسمي باسم شتوتجارت لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) قائلا: "لم يحدث أي اتصال مع ريال مدريد ، ولا مجال لإتمام صفقة كهذه خلال الساعات القليلة المقبلة".

    وكتبت "ماركا" في عنوانها الرئيسي اليوم: "اتفاق تام على خضيرة".

    وزعمت الصحيفة أن شتوتجارت وافق على تلقي عشرة ملايين يورو (72ر12 مليون دولار) مقابل التنازل عن لاعب خط الوسط المدافع الذي تألق بصفوف المنتخب الألماني خلال بطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    وأشارت "ماركا" إلى أن خضيرة قام بزيارة الملعب التدريبي لريال مدريد أمس الأربعاء وتحدث إلى المدرب البرتغالي للفريق جوزيه مورينيو.

    ولكن صحيفة "آس" المدريدية المنافسة لم تذكر شيئا عن تلك الزيارة ونقلت عن وكيل أعمال خضيرة ، يورج نيوباور ، تصريحه بأنه "لن يحدث شيء قبل أسبوعين أو ثلاثة".

    كما زعمت "آس" اليوم أن شتوتجارت سيطلب 15 مليون يورو "على الأقل" للتنازل عن خضيرة.

    واقتصرت صفقات ريال مدريد الشرائية هذا الصيف على ضم المهاجم الأسباني سيرخيو كاناليس من راسينج سانتاندر والجناح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا من بنفيكا البرتغالي ، كما اقترب النادي الملكي من ضم لاعب خط الوسط بيدرو ليون من خيتافي الأسباني.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 1:39 am