TAEKWONDO


    الكوري الجنوبي لي يونغ بيو : عدم ذهابي إلى فريق روما ليس بسبب الدين

    شاطر
    avatar
    المدريدي

    عدد المساهمات : 12
    تاريخ التسجيل : 12/07/2010

    الكوري الجنوبي لي يونغ بيو : عدم ذهابي إلى فريق روما ليس بسبب الدين

    مُساهمة  المدريدي في الجمعة يوليو 16, 2010 12:33 am

    14 يوليو 2010:
    كتب : ريان الجدعاني

    --------------------------------------------------------------------------------

    لي يونغ بيو
    بثت إذاعة MBC الكورية الجنوبية الجزء الثاني من الحوار مع الظهير الأيمن الكوري الجنوبي لي يونغ بيو ( 33 عاماً ) والمحترف بصفوف فريق الهلال السعودي .

    الجزء الثاني من حوار لي يونغ بيو مع الإذاعة الكورية تركز بشكل كبير على قضيته القديمة وهي رفضه في وقت سابق الإنتقال إلى فريق روما الإيطالي والذي قيل في وقتها بأنها أتت لأسباب دينية .

    فقد وجد لي يونغ بيو الوقت المناسب ليوضح سبب رفضه الإنتقال لروما ونفي إشاعة رفضه بسبب ديانة مدينة روما الكاثوليك بحيث قال :[ أنا لم أقل أي شيء عن ديانة روما الكاثوليك ، ولو كنت أركز على الدين بشكل كبير لما توجهت إلى المملكة العربية السعودية والإحتراف فيها ] .

    وأضاف لي يونغ بيو بقوله :[ عدم إنتقالي لفريق روما لم يأتي لأسباب دينية ، فقد حاولت أن أوضح هذا في كتاب سيرتي الذاتية ] .

    وكان قد أصدر لي يونغ بيو في العام الماضي كتاباً يتحدث عن سيرته الذاتية كتب عليه { النجاح ليس نجاحاً والفشل ليس فشلاً } بحيث حاول تحليل سبب عدم إنتقاله إلى فريق روما وتوضيح تلك الإشاعة .

    إلا أن لي يونغ بيو ختم تلك القضية في حواره بإذاعة MBC الكورية بقوله :[ أعتقد أن كرة القدم تعتمد بشكل كبير على المتعة والإستمتاع داخل الملعب ، إذا كنت أبحث عن المال والشهرة بطبيعة الحال سأتوجه إلى روما الإيطالي لأنه يعتبر واحد من أشهر 10 أندية في العالم فهو فريق كبير ، ولكن بالنسبة لي لدي المال أغلى من الشهرة ولهذا رفضت الذهاب إلى روما ، وأنا لست نادماً على هذا القرار ] .

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يناير 23, 2019 12:15 am